اخبار السياسه جامعة فاروس تحتفل بتخريج دفعات 2017.. و"العسيلي" يغني

اخبار السياسه جامعة فاروس تحتفل بتخريج دفعات 2017.. و"العسيلي" يغني
اخبار السياسه جامعة فاروس تحتفل بتخريج دفعات 2017.. و"العسيلي" يغني

احتفلت جامعة فاروس في الإسكندرية، بتخريج دفعة 2017 لكلية الهندسة والإعلام والعلاج الطبيعي والعلوم الطبية المساعدة والفنون والتصميم والسياحة وإدارة الفنادق والدراسات القانونية واللغات والترجمة والعلوم المالية والإدارية، وذلك بالمسطحات الخضراء بملاعب الجامعة بحضور الدكتور محمود محي الدين رئيس جامعة فاروس، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأعلن رئيس الجامعة عن افتتاح برامج الدراسات العليا بكلية الصيدلة في تخصصات ماجستير الكيمياء الصيدلية والفرماكولوجي، ودبلوم صيدلة المستشفيات، وطب الأسنان والعلوم المالية والإدارية في تخصصات ماجستير إدارة الأعمال المهني ودبلوم التسويق.

وطالب رئيس الجامعة، الخريجين بأن يكونوا سفراء لجامعتهم في كل مكان، وأوصاهم بأن يتحلوا بالأخلاق الحميدة ويستمرون في التواصل مع أساتذتهم وأن يستكملوا دراساتهم العليا.

وشهد الحفل حضور المهندسة سمر شلبي نقيب مهندسي الإسكندرية، والدكتور شريف هداره وزير البترول الأسبق، وأولياء أمور الطلاب الخريجين، ولفيف من الشخصيات العامة المهتمة بالتعليم الجامعي في مصر.

وعرض الحفل فيلما تسجيليا يوضح الأنشطة التي قام بها الطلاب الخريجون خلال فترة الدراسة، وجرى تكريم الطلاب الأوائل.

 

وأحيا الحفل الفنان محمود العسيلي الذي غنى مجموعة كبيرة من أغانيه وسط تفاعل الخريجين، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى