أخبار عاجلة
لاتسيو يحرم محمد صلاح ونجوم روما من الراحة -
الزمالك يهاجم الحرس بحسام باولو وباسم مرسي -
سعوديون يعلنون الحرب على الأجانب بالمملكة -

بالفيديو..فارك: متمسكون بالسلام رغم أنصار الكراهية

بالفيديو..فارك: متمسكون بالسلام رغم أنصار الكراهية
بالفيديو..فارك: متمسكون بالسلام رغم أنصار الكراهية
قال القائد الأعلى للقوات المسلحة الثورية في كولومبيا " فارك"، "رودريجو لوندونو" الشهير بـ"تيموليون خمينيز"، "إن مقاتلي حركة "فارك" وضعوا أسلحتهم على الأرض، لن يرفعوها في وجه الشعب الكولومبي مرة أخرى، ولن يقولوا "لا" للسلام رغم أنصار الكراهية، الذين دفعوا الشعب إلى أن يقولها حتى يستمر شلال الدماء".

وأكد "لوندونو" في مؤتمر صحفي بعد نتائج الاستفتاء: أن "فارك" تجدد رغبتها الصادقة في السلام، وتعلن تمسكها بالاتفاق الذي تم توقيعه مع في "هافانا"، رغم أسفها الشديد لانتصار "الكراهية"من خلال نتائج الاستفتاء.

وأضاف "لوندونو": "أقول لأولئك الذين يزرعون الكراهية واليأس، ربما نجحتم في التأثير على رأي الشعب الكولومبي، ودفعتموه للتصويت بـ"لا"، لكنها جولة في معركة طويلة، ستنتهي بانتصار السلام والشعب الكولومبي".

وكانت نتائج الاستفتاء قد رجحت كفة الرافضين لاتفاق السلام التاريخي مع "فارك"، بفارق ضئيل، لم يتجاوز نسبة 0.23 %، حيث صوت 50.21 % من الناخبين بـ "لا"، مقابل 49.78 % صوتوا بـ"نعم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال ثلاثة أشخاص في برلين يشتبه بعلاقتهم بـ«داعش»