أخبار عاجلة
علوم وفاة آخر رجل مشى على القمر موجز نيوز -

بالصور.. تطبيق يهدد الأمن القومي العربي ويجذب المصريين بفيديو خليع

بالصور.. تطبيق يهدد الأمن القومي العربي ويجذب المصريين بفيديو خليع
بالصور.. تطبيق يهدد الأمن القومي العربي ويجذب المصريين بفيديو خليع
انتشر تطبيق عبر الهواتف المحمولة، يزيد من حجم التهديدات الأمنية، فضلا عن انتهاكه لحرمة الحياة الخاصة وكشف أسرار البيوت والمجتمعات العربية في وقت تمر فيه مصر والمنطقة العربية بتهديدات إرهابية، وتحديات أمنية كبيرة،.

التطبيق الجديد يسمى «bigo live»، وهو عبارة عن من خلال ضغطة زر على الهاتف، ليرى البث المباشر 10 ملايين شخص حول العالم، هم عدد المشتركين بالبرنامج، ويستطيع مشاهدو البث التواصل المباشر مع صاحب البث بكل سهولة.

وتابعت "فيتو" خلال اليومين الماضيين استخدام المصريين والعرب للتطبيق، ويتضح أنهم أخذوا الجانب السلبي من التطبيق، ومنهم من يبث لقطات حية لأماكن التجمعات، وهو ما قد يستخدمه الإرهابيون في تنفيذ عملياتهم، ومنهم من ينقل بثا حيا من داخل مقر عمله، أو من داخل منزله، وهو ما يمثل انتهاكا لحرمات البيوت وللحياة الخاصة.

ولكي يضمن التطبيق الجديد جذب عدد كبير من أبناء المجتمعات العربية، تم نشر إعلان مدفوع الأجر للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويحتوي الإعلان على فتاة مصرية ترقص رقصا خليعا داخل غرفة نومها وتبث الفيديو على الهواء ليشاهده الملايين عبر العالم ويبدون إعجابهم.

ويتيح التطبيق للراغبين في مشاهدة البث المباشر اختيار الدولة التي يتم منها البث، ولاحظت "فيتو" كثرة استخدام شباب وفتيات المصريين والعرب للتطبيق في بث أشياء منافية لعادات وتقاليد مجتمعاتنا العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 9 مدنيين يمنيين وإصابة 7 آخرين في إطلاق قذائف على تعز الشرق الاوسط
التالى البرلمان التركي يقر 7 تعديلات دستورية جديدة