الرئيس الفلسطيني يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية الشرق الاوسط

الرئيس الفلسطيني يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية الشرق الاوسط
الرئيس الفلسطيني يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية الشرق الاوسط
الخميس 6 أكتوبر 2016 07:26 مساءً أعلنت الرئاسة الفلسطينية، أن الرئيس محمود عباس دخل الخميس لبضع ساعات إلى مستشفى في مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة حيث أجرى فحوصات طبية.

وغادر عباس المستشفى عصر الخميس. وقال لعدد من الصحافيين وهو يصعد في سيارته «أخرج من المستشفى وأنا بصحة جيدة».

وكان الطبيب سعيد سراحنة، المدير الطبي للمستشفى الاستشاري العربي في رام الله، قال في وقت سابق لـ«فرانس برس»: «الرئيس عباس خضع لعملية قثطرة وجميع الفحوصات سليمة وطبيعية».

وأكد سراحنة أن الرئيس الفلسطيني «أدخل المستشفى لإجراء فحوصات روتينية ولقد أجريت له جميع الفحوصات اللازمة بما فيها القثطرة وظهرت النتائج وتبين أن جميع الفحوصات سليمة وطبيعية»، مشيرا إلى أن عباس «سيغادر المستشفى خلال ساعتين».

ونقلت وكالة «وفا» الرسمية للأنباء عن الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية قوله إن عباس (81 عاما) «أجرى صباح هذا اليوم فحوصات طبية بالمستشفى الاستشاري في مدينة رام الله».

من جهته، قال أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات في بيان إن «جميع نتائج الفحوصات التى أجريت إلى الآن أكدت أنه بحالة صحية طبيعية وجيدة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى