أخبار عاجلة

السبت 08 أكتوبر 2016 09:26 صباحاً البابا فرانسيس «حزين» بعد زواج راهبتين في - موجز نيوز

622d40b458.jpg
البابا فرانسيس(أ ف ب)

البابا فرانسيس(أ ف ب)

أعرب بابا الفاتيكان فرانسيس عن حزنه بعد معرفته بالعلاقة العاطفية التي تجمع بين الراهبتين فدريكا وإيسابيل، والتي انتهت بزواجهما أخيراً في .

وأكد نائب وزير خارجية الفاتيكان، أنجيلو بيتشيو، في تغريدة عبر موقع (تويتر) الاجتماعي: “يا للحزن المرتسم على وجه البابا حينما قرأ الخبر المتعلق بالراهبتين المتزوجتين!”، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الأسبانية “إفي”.

ويشير بيتشيو إلى الراهبتين فدريكا وإيسابيل اللتين قررتا التخلي عن التعاليم الدينية والزواج من بعضهما، مستفيدتين من القانون الذي تم إقراره أخيراً في مايو الماضي، بالسماح بالزيجات المدنية بين الأشخاص من نفس النوع.

وتزوجت الراهبتان، إحداهما إيطالية والأخرى من إحدى دول أمريكا الجنوبية وعمرهما 44 و40 عاماً على الترتيب، في 28 سبتمبر(أيلول) الماضي ببلدية بينرولو، بحسب مصادر محلية.

وكشف الثنائي أخيرأً، خلال مقابلة مع صحيفة (لا ريبوبليكا) نشرت أمس الجمعة، أن العلاقة بينهما نشأت خلال مهمة في غينيا بيساو أثناء “العمل جنباً إلى جنب من أجل الفقراء”، وهو العمل الذي تقومان به منذ بدء حياة الرهبنة وعمرهما 20 عاماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال ثلاثة أشخاص في برلين يشتبه بعلاقتهم بـ«داعش»