أخبار عاجلة
حسني فتحي: لا ننظر لفارق النقاط مع الأهلي -
الجيش الإسباني يقرر تدريس الأمازيغية لجنوده -

السبت 08 أكتوبر 2016 10:26 مساءً وزير المالية الهولندي: آثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “معتدلة” حتى الآن - موجز نيوز

2da9c91f01.jpg
وزير المالية الهولندي، يروين دايسلبلويم(أرشيف)

وزير المالية الهولندي، يروين دايسلبلويم(أرشيفية)

حذر وزير المالية الهولندي، يروين دايسلبلويم، من رؤية “أزمة اقتصادية عالمية جديدة محتملة” في كل حدث اقتصادي، بما في ذلك مغادرة بريطانيا المقبلة للاتحاد الأوروبي.

وقال دايسلبلويم، الذي يرأس أيضاً مجموعة وزراء مالية منطقة اليورو: “لقد أثبتت الآثار حتى الآن اعتدالها، على الرغم من أن الأثر النهائي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غير واضح للغاية، ما يشير إلى أن الاقتصادات البريطانية والأوروبية والعالمية لديها القدرة على التماسك”، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

وخلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي في واشنطن، قال إنه “من المهم توفير وضوح الرؤية للأسواق والشركات في أقرب وقت ممكن بشأن عملية الخروج”، بعد أن أعلنت السلطات البريطانية هذا الشهر عن خطط لبدء مفاوضات الخروج في مارس المقبل.

وذكر دايسلبلويم للدول الأعضاء في صندوق النقد الدولي أن إحياء التجارة العالمية ومكافحة الإجراءات الحمائية: “يجب أن يبقى على رأس جدول أعمال السياسات” على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري قرب مدينة الباب السورية الشرق الاوسط
التالى اعتقال ثلاثة أشخاص في برلين يشتبه بعلاقتهم بـ«داعش»