أخبار عاجلة

بالصور.. مصري يخطط لقتل 5 أمريكيين بالكويت واتهامه بمبايعة «»

بالصور.. مصري يخطط لقتل 5 أمريكيين بالكويت واتهامه بمبايعة «»
بالصور.. مصري يخطط لقتل 5 أمريكيين بالكويت واتهامه بمبايعة «داعش»
أثار مواطن مصري الرعب في دولة الكويت، إثر محاولته قتل خمسة أمريكيين باستهداف سيارتهم في الطريق العام، وسط شكوك حول نيته تفجيرها.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن "الأجهزة الأمنية المختصة ألقت القبض على المتهم إبراهيم سليمان، من مواليد 1988، ويحمل الجنسية المصرية، إثر متعمد بين المركبة التي كان يستقلها، وهي مركبة نظافة تتبع إحدى شركات المقاولات المحلية، بمركبة أخرى تقل 5 من الأمريكيين، والذي تبين من التحقيقات الأولية أنه كان مفتعلًا من قبل المتهم".

وأضاف البيان أنه "بعد التحقيقات الأولية من قبل الأجهزة الأمنية المختصة عثر بمركبة المتهم على ورقة بخط يده تشير إلى تبنيه فكر ما يسمى بتنظيم «» الإرهابي ومبايعته لهذا التنظيم، وحزام ومواد يُشتبه في أنها مواد متفجرة تنبئ عن تخطيطه لعمل إرهابي".

وذكر بيان الوزارة أنه لم تلحق أي إصابات بالأمريكيين من جراء الحادث، بينما أصيب المتهم بكسور نقل إثرها إلى المستشفى في حراسة أمنية. 

وأشار البيان إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة تعكف حاليًا على التحقيق مع المتهم، وإجراء المزيد من عمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادث، والتوصل إلى جميع خيوطه، وشركاء المتهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة حيث الاختصاص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نص استقالة مديرة "الإسكوا" ردا على سحب تقريرها بإدانة إسرائيل
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز