أخبار عاجلة

بالفيديو.. خروج قطار عن مساره في نيويورك وإصابة العشرات

بالفيديو.. خروج قطار عن مساره في نيويورك وإصابة العشرات
بالفيديو.. خروج قطار عن مساره في نيويورك وإصابة العشرات
قالت السلطات الأمريكية إن عشرات الأشخاص أصيبوا بجروح متوسطة وخفيفة بسبب خروج أحد القطارات عن مساره في جزيرة لونج آيلاند، بمدينة نيويورك الأمريكية في وقت متأخر من أمس السبت.

وقال حاكم ولاية نيويورك "أندرو كومو، إن الحادث وقع على مسافة، نصف ميل من محطة "نيو هايد بارك"، مشيرًا إلى أن معظم الإصابات التي تعرض لها الركاب خفيفة.

وأكد "كوكومو" إلى أن القطار التابع لشركة «لير» للسكك الحديدية، كان يحمل على متنه 600 شخص قبل وقوع الحادث، بسبب خروج العربات الثلاث الأولى من القطار الذي يضم 12 عربة عن مسارها.

وكشف متحدث باسم شرطة مقاطعة ناسو أن عدد الإصابات يتراوح ما بين 50 إلى 100 شخص معظمها نتيجة حالة الهلع والخوف التي تعرض لها الركاب وقت وقوع الحادث، لكن لا توجد أي إصابات تهدد الحياة.

ووقع الحادث على مسافة 30 كيلومترًا، شرق مدينة نيويورك، وأدى إلى توقف العمل على الخط الحديدي في الاتجاهين.

وتعمل قطارات شركة «لير» على هذا الخط منذ عام 1834، وتقوم بتسيير رحلات منتظمة من مدينة نيويورك إلى الطرف الشرقي من مقاطعة سوفولك في لونج آيلاند.

وبلغ متوسط عدد الركاب الذين يستخدمون قطارات «لير» أكثر من 340 ألف شخص أسبوعيًا وفقًا لإحصاءات عام 2014، وهي أكثر القطارات ازدحامًا بالركاب في أمريكا الشمالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الأمن يدين الهجوم على قوات حفظ السلام في أفريقيا الوسطى
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز