أخبار عاجلة
علاقة حب بين رانيا يوسف وباسم سمرة على "الدولى" -
ضبط عاطل بحوزته 5 طرب حشيش فى دمياط -

الأحد 09 أكتوبر 2016 07:50 صباحاً مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة تدعو بيونج يانج لوقف استفزازاتها - موجز نيوز

2741ee2071.jpg
سامنثا باور

سامنثا باور

دعت سفير الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة يوم السبت كوريا الشمالية الى وقف أي استفزازات نووية أخرى، مشيرة الى أن العالم “لن يخضع للترهيب” بأي إجراءات يتخذها نظام كيم جونج أون.

وبحسب وكالة أنباء يونهاب أدلت سامانثا باور بهذه التصريحات للصحفيين فور وصولها الى كوريا الجنوبية. ومن المقرر أن تلتقي مع صناع القرار في كوريا الجنوبية لتبادل وجهات النظر حول المفاوضات الجارية بشأن قرار مجلس الامن الجديد الهادف إلى معاقبة كوريا الشمالية بعد إجراء تجربة نووية في أوائل الشهر الماضي.

وقالت باور “نحن نبحث الآن ونرى ما الذي يمكن القيام به لأنه، بطبيعة الحال، أجري اختبار آخر في بداية سبتمبر، هذا يجب أن يتوقف. لا يخيفنا ما تقوم به حكومة كوريا الشمالية”.

ويعتبر وصول سفير واشنطن لدى الامم المتحدة الى كوريا الجنوبية غير عادي، اذ أن مجلس الأمن الدولي يعمل حاليا على مشروع قرار لفرض عقوبات على كوريا الشمالية، الا انها قالت أن هناك سببا واضحا لهذه الزيارة.

وأشارت السفير إلى أن زيارتها إلى كوريا الجنوبية تهدف إلى ايجاد فرصة لاجراء محادثات مع شعبها وقيادتها فيما يتعلق بكوريا الشمالية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم | نتنياهو: على أمريكا وبريطانيا وإسرائيل الاتحاد ضد العدوان الإيراني الغاشم موجز نيوز
التالى المصري اليوم | حفتر: كوبلر شيطان والليبيون لا يحبونه موجز نيوز