المصري اليوم | إصابة 8 ركاب في انقلاب مركب بسان فرانسيسكو موجز نيوز

المصري اليوم | إصابة 8 ركاب في انقلاب مركب بسان فرانسيسكو موجز نيوز
المصري اليوم | إصابة 8 ركاب في انقلاب مركب بسان فرانسيسكو موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 09:50 صباحاً قال مسؤولو الإطفاء في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية إن مركبا يقل نحو 30 شخصا انقلب يوم السبت عند فيشرمانز وورف في سان فرانسيسكو محاصرا عدة ركاب تحت جسم المركب قبل أن يتمكن رجال الإنقاذ من انتشال الجميع من المياه على الرغم من أن حدثين أصيبا بجروح خطيرة.

ويجري التحقيق لمعرفة سبب انقلاب المركب بمحاذاة الساحل الشمالي للمدينة ولكن جوناثان باكستر من إدارة الإطفاء بسان فرانسيسكو قال إنه لا توجد أدلة فورية على وجود مخالفات.

وقال باكستر إن كل من كانوا على ظهر المركب وهم 27 بالغا وثلاثة أحدتث قفزوا إلى المياه شديدة البرودة عندما انقلب المركب بعد فترة وجيزة من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي وإن ثلاثة ركاب على الأقل حوصروا داخل المركب.

وأضاف إن المنقذين من إدارتي شرطة وإطفاء المدينة وخفر السواحل الأمريكي وصلوا إلى الموقع بسرعة وانتشلوا كل الضحايا من الماء على الرغم من أن خمسة بالغين وثلاثة أحداث نُقلوا إلى مستشفيات بالمنطقة لعلاجهم من إصابات.

وتابع «تم معرفة مصير الجميع.الجميع نجا.» وأضاف أن اثنين من الجرحى وهما حدثان أُعلن أن حالتهما خطيرة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى