أخبار عاجلة
# تدريبات تأهيلية لحسني فتحي موجز نيوز -

الأحد 09 أكتوبر 2016 09:00 مساءً متخصص في الحملات الانتخابية: «ترامب» حالةاستثنائية في التاريخ السياسي الأمريكي‎ - موجز نيوز

e32ec01995.jpg
المتخصص في شؤون الحملات الانتخابية، محمود إبراهيم

المتخصص في شؤون الحملات الانتخابية، محمود إبراهيم

قال المتخصص في شؤون الحملات الانتخابية، محمود إبراهيم، إن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، يُعتبر حالة استثنائية في التاريخ السياسي الأمريكي، لكونه نجح في الإطاحة بـ كافة السياسيين المنافسين له، رغم كونه شخصية غير سياسية، ولم يَكن حاكمًا لأي ولاية من الولايات.

وأضاف إبراهيم، خلال لقائه ببرنامج “السباق الانتخابي الأمريكي”، المذاع على شاشة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي محمد شمس الدين، أن المرشح الجمهوري ترامب، اقتحم الحياة السياسية بهدف واحد فقط، ألا وهو أنْ يُصبح رئيسًا للبلاد.

وتابع إبراهيم، أن اكتساح «دونالد ترامب»، لجميع مرشحي الحزب الجمهوري على مدار الانتخابات التمهيدية، تعد مفاجأة في الشارع السياسي الأمريكي.

وأوضح إبراهيم، أن دونالد ترامب، اعتذر مؤخرًا عن التصريحات التى ظهرت على الساحة، التى تحاول منافسته هيلاري كلينتون، استخدامها للتأثير على فرصه في الفوز.

كما لفت إبراهيم، إلى أن دونالد ترامب، شخصية غير سياسية، الأمر الذي ساهم في أخطائه العديدة في السباق الانتخابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش السنغالي ينذر رئيس جامبيا يحيي جامي بالتدخل العسكري
التالى الجيش السنغالي ينذر رئيس جامبيا يحيي جامي بالتدخل العسكري