أخبار عاجلة
شاهد.. محمد صلاح يرقص في شكل «أرنب» -

العراق يطلق سراح أحد السجناء الجزائريين

العراق يطلق سراح أحد السجناء الجزائريين
العراق يطلق سراح أحد السجناء الجزائريين
أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية، اليوم الأحد، أن السلطات العراقية أطلقت سراح مواطن جزائري كان مسجونا لديها بتهمة "اجتياز الحدود بصورة غير شرعية".

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الشئون الخارجية الجزائرية، عبد العزيز بن على الشريف، أن السلطات العراقية أطلقت سراح مواطن جزائري كان مسجونا لديها بتهمة اجتياز الحدود بصورة غير شرعية وقامت مصالح سفارة الجزائر ببغداد بإتمام الإجراءات القنصلية الخاصة بعودته إلى أرض الوطن.

وأضاف الشريف في بيان أصدره اليوم، أن إطلاق سراح هذا المواطن جاء تتويجا للجهود المكثفة، الهادئة والمتواصلة، تجاه السلطات العراقية التي أبدت تفهما وتعاونا أخويا في التعامل مع هذا الملف، مؤكدا على أن المساعي تبقى متواصلة قصد طي هذه المسألة نهائيا وفي أقرب الآجال الممكنة.

وشدد على أن ملف السجناء الجزائريين بالعراق الذي يحظى باهتمام شخصي من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، كان في صميم انشغالات الدبلوماسية الجزائرية خلال السنوات الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية: منفذ هجوم لندن عمل مدرسًا بالمملكة
التالى الشروق - الأحد.. وفد من الجامعة العربية يزور الجزائر لمراقبة الاستعدادات للانتخابات التشريعية الشرق الاوسط