أخبار عاجلة

بالفيديو.. هجوم يستهدف مبنى حكوميا هنديا في «كشمير»

بالفيديو.. هجوم يستهدف مبنى حكوميا هنديا في «كشمير»
بالفيديو.. هجوم يستهدف مبنى حكوميا هنديا في «كشمير»
شن مسلحون هجومًا على مؤسسة حكومية هندية، في مدينة "بامبور" التي تبعد 15 كيلومترًا عن "سرينجار" عاصمة ولاية "جامو وكشمير"، المتنازع عليها بين الهند وباكستان.

وقالت الشرطة الهندية إن المسلحين استخدموا قوارب في الوصول إلى المبنى المطل على نهر جيلوم الذي يصب في باكستان، وقاموا بإطلاق الرصاص على قوات الأمن المكلفة بحراسته وإشعال النار في غرف المبنى الخمسين.

وأشارت الشرطة إلى أن المسلحين نجحوا في اقتحام المبنى، بعد إصابة عدد من جنود الحراسة ثم لاذوا بالفرار عند تدخل قوات الجيش الهندي التي وصلت بأعداد كبيرة إلى مكان الحادث.

وقال شهود عيان إن معركة بالأسلحة النارية وقعت في السادسة والنصف صباحًا، بين المهاجمين وقوات الأمن وسمع خلالها دوي انفجارات في المبنى، قبل أن يشاهدوا مجموعة من مكونة من ثلاثة مسلحين ملثمين يلوذون بالفرار.

ووجهت مصادر هندية أصابع الاتهام إلى المسلحين الكشميريين الموالين لباكستان، وقالت إن الهجوم الإرهابي يأتي ردًا على الضربات الجراحية الدقيقة، التي تنفذها قوات الجيش الهندي في المنطقة الحدودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبت 25 مارس 2017 11:06 مساءً النمسا تطالب بإدخال تعديلات على سياسة اللجوء الحالية في أوروبا - موجز نيوز
التالى بسبب حزب الله.. تغريم الجامعة الأمريكية في لبنان 700 ألف دولار