أخبار عاجلة
حلمي يقود مران الزمالك -

«بافيت» يرفض اتهام ترامب له بالاستفادة من قوانين الضرائب الأمريكية

«بافيت» يرفض اتهام ترامب له بالاستفادة من قوانين الضرائب الأمريكية
«بافيت» يرفض اتهام ترامب له بالاستفادة من قوانين الضرائب الأمريكية
رفض المستثمر الملياردير الأمريكي وارين بافيت، اتهامات دونالد ترامب له بأنه استفاد من قوانين الضرائب الأمريكية، مشيرًا إلى أنه كشف عن بياناته الضريبية، الأمر الذي يرفض المرشح الجمهوري فعله.

وقال "بافيت" إن إجمالي الدخل الذي حققه في 2015 بلغ 11.6 مليون دولار، وأنه دفع ضرائب اتحادية قيمتها 1.8 مليون دولار، موضحًا أن هذه الضرائب تُعد منخفضة نسبيًا إلى خصم تبرعات خيرية بلغ إجمالها 3.5 مليون دولار.

وكان "ترامب" قال خلال مناظرة مع منافسته هيلاري كلينتون فجر الإثنين، إن بافيت استفاد من "اقتطاعات هائلة" في إقراراته الضريبية.

ويعد "ترامب" أول مرشح رئاسي أمريكي على مدار عقود يمتنع عن الكشف عن بياناته الضريبية علنًا حتى الآن، ويقول إنه لا يستطيع الكشف عنها لأنها مازالت تحت التدقيق من قبل سلطات الضرائب.

ومع ذلك قال "بافيت" إنه خضع للتدقيق من جانب دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية عدة مرات، وأنه يخضع حاليًا للتدقيق مرة أخرى.

يذكر أن "بافيت" أحد مؤيدي هيلاري كلينتون، ويطالب الأغنياء منذ فترة طويلة بدفع المزيد من الضرائب، وقال بافيت ـ 85 عامًا: "دفعت ضريبة الدخل الاتحادية كل عام منذ عام 1944 عندما كان عمري 13 عاما".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز