أخبار عاجلة

«وفاة غامضة وسحل وتحرش».. 3 حوادث لمصريين بالكويت في 24 ساعة

«وفاة غامضة وسحل وتحرش».. 3 حوادث لمصريين بالكويت في 24 ساعة
«وفاة غامضة وسحل وتحرش».. 3 حوادث لمصريين بالكويت في 24 ساعة
نشرت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة حوادث وقعت خلال ٢٤ ساعة ماضية، وكان أبطالها مصريين مقيمين في دولة الكويت.

أول تلك الحوادث كانت احتجاز مدرس مصري في مخفر -قسم شرطة- ميدان حولي على خلفية تهمة هتك عرض طفلة.

وبحسب صحيفة الأنباء الكويتية نقلا عن مصدر أمني، فإن سيدة مصرية سجلت قضية جنايات برقم 80/2016، وقالت فيه "إن مدرسا مصريا تقدم لإعطاء ابنتها درسا خصوصيا في منزلها، وبعد خروجه أبلغتها ابنتها البالغة من العمر 10 أعوام أن المدرس تلمس عمدا أجزاء حساسة من جسدها"، وقال المصدر: تم التحقيق مع المدرس وتمسك بالإنكار، وبالاستماع إلى أقوال الطفلة أكدت أقوال أمها.

وفي حادث آخر، تقدم مصري يدعى «أ.ع» "٤٠" عاما إلى مخفر -قسم شرطة- العدان بتقرير طبي، يشير إلى تعرضه للسحل من قبل مواطن كويتي.

وقال المواطن المصري، الذي يعمل عامل دليفري لمطعم متخصص في بيع الأسماك، "إنه لا يعرف السبب الذي دعا صاحب المنزل إلى ضربه".

وبحسب أقواله في القضية رقم 228/2016، فإنه كلف من المطعم بتوصيل طلب إلى أحد المنازل في منطقة القصور ق6، وعند وصوله وطرقه الباب فوجئ بشخص كويتي ذي بنيان ضخم يخرج ويسأله عن أسباب طرق الباب، وقبل أن يجيبه المواطن المصري انهال عليه بالضرب المبرح.

أما الحادث الثالث فكانت وفاة غامضة لشاب مصري يبلغ ٢٦ عاما، سقط في الشارع جثة هامدة، وبحسب مصدر أمني لصحيفة الأنباء الكويتية، فإن عمليات الداخلية أبلغت بسقوط شاب مصري في الشارع، وانتقلت سيارة إسعاف إلى مكان الشاب، وحاول المسعفون عمل إنعاش للقلب دون جدوى، ليتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي؛ لمعرفة سبب الوفاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال ثلاثة أشخاص في برلين يشتبه بعلاقتهم بـ«داعش»