أخبار عاجلة

«يا بخت من وفق راسين في مناظرة».. سؤال لهيلاري وترامب يشهر أمريكيا

«يا بخت من وفق راسين في مناظرة».. سؤال لهيلاري وترامب يشهر أمريكيا
«يا بخت من وفق راسين في مناظرة».. سؤال لهيلاري وترامب يشهر أمريكيا
دشن نشطاء أمريكيين على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا باسم المواطن الأمريكي كارل بيكر، والذي وقع عليه الاختيار لطرح السؤال الأخير في المناظرة الثانية التي جمعت بين المرشحين للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، والتي أقيمت فجر الإثنين بمدينة سانت لويس بولاية ميزروي الأمريكية.

وتحول بيكر الذي يقيم في مدينة سانت لويس الأمريكية ويعمل مسئولا للمبيعات في شركة قطع غيار للسيارات إلى أيقونة وبطل أمريكي في ظرف وجيز، بسبب تدخل أنهى به الجو المفعم بالمشاعر السلبية والاتهامات بين ترامب وكلينتون، عندما طلب من المرشحين أن يذكرا صفة إيجابية عن الآخر.

أول من أجاب هي المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، التي قالت إنها لا تتفق مع ما يقوله أو يفعله ترامب، لكنها تحترم تربية أبنائه، وهذا "أمر مهم بالنسبة لي كأم وجدة".

أما المرشح الجمهوري دونالد ترامب فرد قائلا إنه لا يعرف ما إذا كانت كلمات كلينتون "مجاملة أو شيء آخر، لكنه يعتبر أن المرشحة الديموقراطية امرأة قوية لا تتعب ولا تتخلى عن كفاحها، ولو أنه يختلف معها في الأمور التي تناضل من أجلها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأولويات البرلمانية: من أولويات الحكومة تنظيم الإجتماعات العامة والسجون وشركات الأمن الخاصة
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز