أخبار عاجلة

«ويكيليكس»: كلينتون تتباهى بعلاقتها الشخصية ببوتين

«ويكيليكس»: كلينتون تتباهى بعلاقتها الشخصية ببوتين
«ويكيليكس»: كلينتون تتباهى بعلاقتها الشخصية ببوتين
قدمت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون سلسلة من الخطب وصفت فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه "مُحادث مثير للاهتمام" أثناء زيارة جمعتهما للحرم الداخلي الخاص لبوتين لمناقشة الحفاظ على الحياة البرية، وذلك بعد فترة وجيزة من اعفائها من مهامها كوزير للخارجية.

وانتقدت "كلينتون"، منافسها دونالد ترامب بسبب الرغبة في "دعم بوتين"، وفقًا لموقع "بريت بارت" الأمريكي، كما تباهت كلينتون بوجود علاقة شخصية مع بوتين، وفقا لمقتطفات نشرها موقع ويكيليكس هذا الأسبوع.

وكشف موقع «ويكيليكس» للتسريبات، أن المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون اعترفت بأن المملكة العربية السعودية وقطر تقدمان الدعم المالي واللوجيستي لأفراد من تنظيم «» الإرهابي في رسائل إلكترونية لها.

وتضم التسريبات ما يصل إلى 1190 رسالة بريد إلكتروني مكملة للجزء السابق من التسريب إلى جانب 4000 رسالة أرسلها مدير حملة كلينتون جون بوديستا، والذي كان يشغل منصب مستشار الرئيس الأمريكي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يواجه ادعاءات حول امتلاك روسيا معلومات محرجة عنه
التالى الكويت: المجتمع الدولي مطالب بالتحرك لوقف المجازر التي تتعرض لها أقلية "الروهينغيا" المسلمة