أخبار عاجلة

فيديو جديد يفضح شرطة أوكلاهوما في حادث مقتل «كراتشر»

فيديو جديد يفضح شرطة أوكلاهوما في حادث مقتل «كراتشر»
فيديو جديد يفضح شرطة أوكلاهوما في حادث مقتل «كراتشر»
نشرت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو جديدًا يفضح مزاعم شرطة ولاية أوكلاهوما الأمريكية في حادث مقتل المواطن الأسود "ترينس كراتشر" الشهر الماضي.

وأظهر الفيديو لحظات المطاردة الكاملة بين الشرطة و"كراتشر"، حتى لحظة إطلاق النار عليه وسقوطه قتيلًا على الطريق السريع، وظهر في الفيديو أنه كان أعزل لا يحمل أي أسلحة، على عكس مزاعم الشرطة الأمريكية التي قالت إن رجالها أطلقوا النار "تحت التهديد".

وذكرت الشرطة الأمريكية أيضًا أنها عثرت على "حبوب هلوسة" في سيارة الدفع الرباعي التي كان يقودها "كراتشر" قبل مصرعه، لكن تقرير الطبيب الشرعي، الذي صدر أمس الثلاثاء، أثبت أن تحليل الجثة أظهر خلوها من أي أو مسببة للهلوسة.

وقال تقرير الطب الشرعي إن "كراتشر " لقي مصرعه بعد إصابته برصاصة في الظهر، على عكس ما روجته شرطة أوكلاهوما بأن الضابط "تولسا بيتي شيلبي" أطلق رصاصة على المشتبه به في الصدر لأنه كان تحت التهديد ويواجه شخصًا مسلحًا.

يذكر أن مصرع "كراتشر" أثار موجة من الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية، ودفع المواطنين السود إلى التظاهر في مختلف أنحاء البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز