أخبار عاجلة

كاتب سعودي: «على والرياض عدم الاستسلام لأي خلاف سياسي»

كاتب سعودي: «على والرياض عدم الاستسلام لأي خلاف سياسي»
كاتب سعودي: «على القاهرة والرياض عدم الاستسلام لأي خلاف سياسي»
قال الكاتب السعودي محمد الساعد، إنه مع هذه الأيام الصعبة التي يمر بها العالم العربي، فإنه يتحتم على العاصمتين الكبيرتين الرياض والقاهرة، وهما حجر الزاوية المتبقيتان، ألا تستسلما لأي اختلاف سياسي، فعمق السعودية الأمني والسياسي في ، وعمق مصر العروبي والأمني هو الرياض".

وشّن الساعد - في مقال نشر اليوم الخميس، بصحيفة "عكاظ " السعودية، هجوما لاذعا على جماعة الإخوان الإرهابية لما تقوم به من تحريض يهدف للوقيعة بين البلدين الشقيقين سرد فيه العديد من الوقائع التاريخية التي تجسد التاريخ السيئ لهذه الجماعة الإرهابية التي وصفها "بالخائنة" ضد كل من مصر والمملكة، ومحاولاتهم اليائسة لتعكير صفو العلاقة بين والرياض.

وقال الكاتب السعودي إن الإخوان يتوهمون أنهم من خلال "شوية تغريدات" قادرون على تغيير السياسات السعودية الراسخة، حتى يتسنى لهم حكم اليمن وسوريا، وأولا وأخيرا مصر.

وأشار الساعد إلى أنه حتى لو وجد اختلاف في وجهات النظر بين الرياض والقاهرة تجاه أحد الملفات السياسية فيجب عدم السماح للإخوان أو غيرهم باستغلال ذلك لتعكير العلاقات بين الدولتين الشقيقتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز