أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 17 قطعة حشيش بالعاشر من رمضان -
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 2017 -
كهربا: أحلم منذ طفولتي بالفوز بأمم أفريقيا -

الخميس 13 أكتوبر 2016 07:00 مساءً موسكو تتهم واشنطن بتدمير العلاقات الأمريكية الروسية - موجز نيوز

7a56f6e0c0.jpg
ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية

ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية

اتهمت وزارة الخارجية الروسية إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتدمير العلاقات مع موسكو قبل الانتخابات الأمريكية المقررة الشهر القادم قائلة يوم الخميس إنها تأمل بأن يكون الرئيس القادم أفضل.

وبحسب رويترز قالت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية في تصريحات تظهر عمق الضرر العميق لفضيحة هجمات الكترونية استهدفت منظمات تابعة للحزب الديمقراطي الامريكي والخلافات بشأن سوريا وأوكرانيا على العلاقات الأمريكية الروسية إن واشنطن تلعب لعبة خطيرة.

وأبلغت زاخاروفا مؤتمرا صحفيا “للاسف نحن نرى كيف تواصل واشنطن تدمير علاقاتنا الثنائية… مستوى الدعاية المروجة لرهاب روسيا الآتية من القمة بدأت الآن تخرج عن النطاق.”

ووصفت زاخاروفا اتهامات البيت الأبيض لروسيا بأنها وراء هجوم الكتروني على الحملة الانتخابية للحزب الديمقراطي الأمريكي بأنها “كذب” واتهمت إدارة أوباما بمحاولة جعل الناخب الأمريكي ينظر إلى روسيا على أنها العدو.

وقالت “لدينا شعور متنام بأن الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها تطبق سياسة حرق الأرض على علاقاتنا الثنائية” مضيفة أن مثل هذا الأسلوب خطير وقد يؤثر على الاستقرار الدولي.

وحذرت زاخاروفا واشنطن من اتخاذ أي إجراء انتقامي بشأن التسلل الالكتروني مشيرة إلى أن إدارة أوباما تستعد لاستخدام الفضيحة كذريعة لشن هجمات الكترونية على روسيا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم | المرصد السوري: مقتل 9 في قصف بلدة «دير قانون» بريف دمشق موجز نيوز
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز