أخبار عاجلة

السبت 15 أكتوبر 2016 11:40 صباحاً أستراليا: ضبط أكبر كمية مخدرات قيمتها تفوق 100 مليون دولار - موجز نيوز

9b305e047a.jpg
الشرطة الاتحادية الأسترالية بجانب كمية من المخدرات المضبوطة (صحيفة سيدني هيرالد)

الشرطة الاتحادية الأسترالية بجانب كمية من المضبوطة (صحيفة سيدني هيرالد)

تمكنت السلطات الأسترالية من ضبط 1.2 طن من مخدرات النشوة المحظورة، بقيمة 145 مليون دولار أسترالي «114 مليون دولار أمريكي» في سيدني.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن بيان حكومي اليوم السبت أن الشرطة الاتحادية الأسترالية ضبطت مخدرات من نوع “ميثيلينيديوكسي ميثامفيتامين” المعروفة شعبيًا باسم “مخدرات النشوة”، مخبأة داخل صفائح الالومنيوم في مخزن في ضاحية بسيدني الاسبوع الماضي.

وأضاف البيان الصادر عن مكتب وزير العدل “إنها أكبر كمية من يتم ضبطها في أستراليا حتى الان في عام 2016 ورابع أكبر عملية ضبط لمخدرات النشوة مسجلة في أستراليا”، وأضاف: “لا يمكن التقليل من أهمية حجم تلك المادة التي تم ضبطها وحجم الضرر الذي كان يمكن أن تسببه”.

واعتقلت الشرطة رجلين بولنديين 28 عامًا، و29 عامًا، ووجهت اتهامات لهما بسبب مزاعم حول استيرادهما . ورفضت محكمة”باراماتا” المحلية اليوم السبت الإفراج عنهما بكفالة.

وقالت نائب مفوض الشرطة الاتحادية، جوستن ساوندرز للصحفيين اليوم السبت إن الاثنين قاما بتهريب مخدرات “النشوة” إلى البلاد من أوروبا، لكن لم تكشف عن الدولة الاوروبية. وتابعت أن الكمية تعادل أكثر من 4.1 مليون من أقراص النشوة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز