أخبار عاجلة
طارق لطفي يبدأ تصوير مسلسل «بين عالمين» -

المصري اليوم | ترامب يقترح إخضاع هيلاري كلينتون لفحص منشطات موجز نيوز

المصري اليوم | ترامب يقترح إخضاع هيلاري كلينتون لفحص منشطات موجز نيوز
المصري اليوم | ترامب يقترح إخضاع هيلاري كلينتون لفحص منشطات موجز نيوز

الأحد 16 أكتوبر 2016 07:14 صباحاً ألمح دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية التي ستجرى الشهر المقبل إلى أن منافسته الديموقراطية، هيلاري كلينتون، تستخدم مواد منشطة، واقترح إخضاعها لفحوصات قبل المناظرة المقبلة.

وقال قطب العقارات السبعيني في تجمع في بورتسموث في ولاية نيوهامشير: «نحن مثل الرياضيين (...) يجب أن يخضع الرياضيون لفحص في إطار مكافحة المنشطات، وأعتقد أنه علينا أن نفعل ذلك حتى قبل المناظرةر».

وقبل أربعة أيام من المناظرة الثالثة والأخيرة التي سيحاول ترامب خلالها تحسين موقعه في السباق إلى البيت الأبيض، ألمح رجل الأعمال إلى أن وزيرة الخارجية السابقة لم تكن بحالة طبيعية خلال المواجهة الأخيرة بينهما.

وقال: «لا أعرف ماذا يحدث لها. في بداية المناظرة الأخيرة كانت نشيطة جدا. وفي النهاية كانت قادرة بالكاد على الوصول إلى سيارتها».

وكان المرشح الجمهوري، تساءل علنا مرات عدة عن الوضع الصحي للسيدة الأولى السابقة، وردا على تصريحات ترامب حول الاقتراع المقبل، دان فريق كلينتون «المحاولات المشينة التي تهدف إلى زعزعة مصداقية انتخابات قبل أسابيع من إجرائها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم | اجتماع اللجنة «الجزائرية- السعودية» 14 و15 فبراير موجز نيوز
التالى المصري اليوم | مصابو ثورة 2011 يطالبون بمحاسبة الشرطة التونسية موجز نيوز