أخبار عاجلة
"المالية": بعثة صندوق النقد تصل نهاية أبريل -

ألمانيا تراقب 180 إسلاميا متشددا

ألمانيا تراقب 180 إسلاميا متشددا
ألمانيا تراقب 180 إسلاميا متشددا
كشفت تقديرات المكتب الاتحادي لمكافحة الجريمة في ألمانيا، أن المراقبة الشخصية المكثفة للإسلاميين الخطرين تؤثر في الواجبات الشرطية الأخرى.

وفي مقابلة مع القناة الأولى بالتلفزيون الألماني «إيه آر دي»، قال رئيس المكتب هولجر مونش، مساء اليوم الأحد، إن ألمانيا بها إجراء منسق لتقييم المخاطر ولتقدير الوقت الذي يجب فيه فرض رقابة على مدار الساعة على شخص ما.

وتابع: "هذا الإجراء يعني بطبيعة الحال ضرورة الاستعانة بعدد كبير من الأفراد، ونظرًا لأن هذا الأمر له أولوية كبيرة، فإنه يؤثر في الواجبات الأخرى".

وساق "مونش" مثالاً على ذلك بحالة الرجال الثلاثة، في ولاية «شلزفيج - هولشتاين»، والمشتبه في صلتهم بالإرهاب، مشيرًا إلى أن هؤلاء الرجال جرت مراقبتهم على مدار فترة زمنية طويلة، وقال إن الشرطة لا يمكنها بطبيعة الحال استخدام نفس أطقم الأفراد الذين يضطلعون بمهام مراقبة في مناطق أخرى.

يذكر أنه ألقي القبض، في منتصف سبتمبر الماضي، على ثلاثة سوريين في «شلزفيج - هولشتاين» للاشتباه في صلتهم بالإرهاب، ويتهمهم الادعاء العام الألماني بأنهم قدموا إلى ألمانيا بتكليف من تنظيم «».

ووفقًا لتقديرات "مونش"، فإن هناك في الوقت الراهن نحو 180 متشددًا إسلاميًا تحت المراقبة، وأوضح أن الأمر لا يتعلق بمراقبتهم بالدرجة الأولى على مدار الساعة، بل بجمع شواهد حول ما إذا كان أحد الخطرين يخطط لشيء ما، وما إذا كان مصدرًا لخطر محدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - فيديو.. «أبو الغيط»: مقعد سوريا بالجامعة سيظل خاليا لحين الوصول لاتفاق الشرق الاوسط
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز