أخبار عاجلة

«داعشي» يتوعد أمريكا بالهزيمة في العراق الشرق الاوسط

«داعشي» يتوعد أمريكا بالهزيمة في العراق الشرق الاوسط
«داعشي» يتوعد أمريكا بالهزيمة في العراق الشرق الاوسط
الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 09:30 مساءً نشرت وكالة «أعماق» التابعة لتنظيم شريط فيديو يتعهد فيه مقاتل من التنظيم بالحاق الهزيمة بالولايات المتحدة في العراق، ويظهر "انتشارا" للجهاديين في شوارع الموصل.

ونشر الشريط بعنوان «انتشار لمقاتلي الدولة الإسلامية في شوارع مدينة الموصل ليلا». وظهر فيه مسلح ملثم مع مسلحين آخرين وراءه ببزات عسكرية ملثمين أيضا، وهو يقول "أما أنت امريكا فنعدك بما وعدك به مشائخنا، تقبلهم الله، مثل الشيخ أبو مصعب وأبي عمر وأبي حمزة وأمثال الشيخ أبي أنس وأبي محمد العدناني (...)".

ويضيف: "فوالله ثم والله ثم والله لتهزمين أمريكا في العراق ولتخرجين بإذن الله مرة أخرى ذليلة حقيرة تجرين أذيال الهزيمة، كما أقسم شيخنا أبي مصعب الزرقاوي".

ويشير المتحدث إلى عدد من المسؤولين في تنظيم الذين قضوا في ضربات أمريكية في سوريا والعراق.

ويظهر في الفيديو في شارع كبير مقفر ومضاء ليلا مسلحون ببزات عسكرية على جانبي الطريق، ثم صف طويل من المسلحين يتقدمون في شارع لا يمكن التأكد إن كان ذاته.

ويأتي هذا الشريط بعد يومين من بدء القوات الحكومية العراقية المدعومة من التحالف الدولي بقيادة أمريكية معركة استعادة مدينة الموصل، معقل تنظيم في العراق. وأعلن الأمريكيون أن القوات العراقية تمكنت من إحراز تقدم في اتجاه الهدف المحدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العبادي يتهم الإعلام بـ«الكذب».. والجيش ينفي وقف معارك الموصل
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز