أخبار عاجلة
الزمالك يقرر البقاء على محمد صبري -

استنفار وحدات الدفاع الجوي لصواريخ «أس-400» الروسية في سيبيريا

استنفار وحدات الدفاع الجوي لصواريخ «أس-400» الروسية في سيبيريا
استنفار وحدات الدفاع الجوي لصواريخ «أس-400» الروسية في سيبيريا
أعلنت القوات الروسية، حالة الاستنفار داخل وحدات الدفاع الجوي، لصواريخ "أس – 300" و"أس – 400" المرابطة في غرب وجنوب سيبيريا.

يأتي ذلك في إطار الاختبار السنوي للجاهزية القتالية، والذي يجري في وحدات وتشكيلات المنطقة العسكرية المركزية للجيش الروسي.

وقال المتحدث باسم قائد المنطقة العسكرية العقيد ياروسلاف روشوبكين، إن وحدات وتشكيلات المنطقة العسكرية قامت بعد إعلان الاستنفار فيها بالمسير إلى الميادين القتالية المحددة لها حيث ستجري تدريبات تكتيكية.

وأضاف أن اختبار الجاهزية تشارك فيه وحدات المشاة الميكانيكية، ووحدات الدبابات وكتائب منصات الصواريخ "أس – 300" و"أس – 400" المضادة للجو ووحدات الإمداد والتموين.

ويتم في أثناء الاختبار السنوي للجاهزية القتالية تدريب 20 ألف فرد على خوض جميع أنواع العمليات القتالية، بدءًا من إجراء المناورات وانتهاءً بالدفاع الهجومي والمعركة التصادمية. وستشهد المنطقة العسكرية المركزية للجيش الروسي أيضًا دراسة معنويات الأفراد وقدرتهم على الصمود على خلفية خوض العمليات الحربية العصرية باستخدام شتى أنواع الأسلحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز