أخبار عاجلة
مشاهير عالميون يحرجون إسرائيل ويرفضون زيارتها -

إصابة 4 رجال شرطة ألمان برصاص يميني متطرف

إصابة 4 رجال شرطة ألمان برصاص يميني متطرف
إصابة 4 رجال شرطة ألمان برصاص يميني متطرف

تعرض رجل شرطة ألماني إلى إصابات خطيرة بعد أن أصابه مسلح ألماني ينتمي لحركة يمينية متطرفة بطلق ناري في ولاية بافاريا، فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات أقل خطورة.

أفاد وزير الداخلية في ولاية بافاريا، يواخيم هيرمان، الأربعاء (19 أكتوبر 2016)، بأن رجل شرطة ألماني يعاني من حالة صحية حرجة تهدد حياته، بعد أن أطلق متطرف مناهض للحكومة النار عليه وعلى ثلاثة آخرين من رجال الشرطة خلال مقاومته حملة أمنية لمصادرة أسلحته.

وأعلنت وزارة الداخلية المحلية بولاية بافاريا أن مطلق الرصاص، 49 عاما، الذي أصيب أيضا بجروح خلال القبض عليه، عضو فيما يسمى بـ"حركة مواطني الرايخ" (تسمية كانت موجودة في الحقبة النازية)، وهي جماعة يمينية متطرفة لا يعترف أتباعها بالدولة الألمانية الحالية.

في غضون ذلك، بدأ الادعاء العام في ألمانيا تحقيقاته مع متطرف ألماني ينتمي لما يعرف بحركة "مواطني الإمبراطورية الألمانية" أو مواطني الرايخ بتهمة الشروع في القتل وذلك بعد أن أطلق النار على عدد من رجال الشرطة.

وقالت أنيتا تراود، كبيرة محامي العموم في مدينة روت بولاية بافاريا جنوب ألمانيا اليوم الأربعاء إنه تم إصدار أمر اعتقال بحق المتهم البالغ من العمر 49 عاما وسيحال إلى قاضي التحقيقات غدا الخميس.

من جانبه، قال يوهان راست، رئيس الشرطة في دائرة وسط فرانكن المعنية، إن أحد رجال الشرطة المصابين بشكل خطير في سن 32 عاما وإن شرطيا ثانيا مصاب بطلق ناري يبلغ من السن 31 عاما في حين أن اثنين آخرين أصيبا بشظايا زجاجية يبلغان من العمر 37 عاما.

ف.ي/ح.ع.ح (د.ب.ا، ا.ف.ب)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترقب في إسرائيل لتقرير حرب غزة.. و «تصفيات سياسية» مُنتظرة
التالى #فيتو - #اخبار العالم - 4 قتلى في تحطم طائرة فوق منطقة سكنية في كاليفورنيا