«داعش» يعتقل 5 أئمة مساجد في الموصل بتهمة التحريض

«داعش» يعتقل 5 أئمة مساجد في الموصل بتهمة التحريض
«داعش» يعتقل 5 أئمة مساجد في الموصل بتهمة التحريض
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، اليوم الأحد، أن تنظيم "داعش" اعتقل خمسة من أئمة مساجد سابقين داخل مدنية الموصل بتهمة "التحريض" على التنظيم.

وقال المصدر في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "تنظيم داعش شن، اليوم الأحد، عمليات دهم في أحياء متفرقة من مدينة الموصل ومنها حي الزهور، واعتقل خمسة من أئمة مساجد سابقين بتهمة التحريض على التنظيم من خلال عقد تجمعات مشبوهة في منازلهم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "جميع الأئمة المعتقلين جرى إبعادهم عن المساجد من قبل التنظيم منذ أشهر طويلة واستبدالهم بآخرين يؤمنون بفكر ومبادئ التنظيم"، لافتًا إلى أن "المعتقلين جرى اقتيادهم إلى جهة مجهولة وسط غليان شعبي".

وتؤكد مصادر السومرية نيوز، داخل مدينة الموصل، بوادر انطلاق انتفاضة مسلحة شعبية داخل مدينة الموصل ضد تنظيم "داعش"، وآخرها إطلاق قذيفة آر بي جي تجاه دورية للتنظيم في منطقة تل الرمان بالموصل.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، صباح يوم 17 أكتوبر 2016، "ساعة الصفر" لتحرير نينوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى