بدء تسيير رحلات إضافية للطيران العارض بين إيطاليا وشرم الشيخ

بدء تسيير رحلات إضافية للطيران العارض بين إيطاليا وشرم الشيخ
بدء تسيير رحلات إضافية للطيران العارض بين إيطاليا وشرم الشيخ
أكد السفير عمرو حلمي، سفير مصر في روما، أن عملية تسيير رحلات إضافية للطيران العارض بين عدة مدن إيطالية ومدينة شرم الشيخ بدأت بالفعل، إذ انطلقت المرحلة الأولى من تلك الرحلات يوميّ 9 و16 أكتوبر من مدينة ميلانو على أن يعقب ذلك مجموعة أخرى من الرحلات طوال الأشهر الثلاثة القادمة من كل من نابولي وباري وبيزا وكاتنيا وتورينو وباليرمو وباري وأنكونا.

وأكد السفير المصري أن تسيير تلك الرحلات الإضافية يأتي في إطار التعاون مع أحد أكبر المستثمرين الإيطاليين في قطاع السياحة في مصر، والذي يهدف إلى زيادة التدفق السياحي الإيطالي إلى مصر ومعالجة الانخفاض الذي لحق به منذ بداية العام الجاري.

وأضاف أن تلك الرحلات تتزامن مع حملة الترويج لمختلف المقاصد السياحية المصرية سواء في جنوب سيناء أو البحر الأحمر أو الأقصر وأسوان، والتي تشرف عليها وزارة السياحة المصرية، موضحًا أن شركات السياحة الإيطالية تتفاعل إيجابيًا مع الجهود المصرية المبذولة لزيادة التدفق السياحي الإيطالي لمصر وهو ما انعكس على برامجها الممتدة حتى نهاية العام الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى