المصري اليوم | ترامب يوقف حملته الانتخابية لفترة وجيزة موجز نيوز

المصري اليوم | ترامب يوقف حملته الانتخابية لفترة وجيزة موجز نيوز
المصري اليوم | ترامب يوقف حملته الانتخابية لفترة وجيزة موجز نيوز

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 09:58 مساءً قبل أقل من 13 يومًا من توجه الأمريكيين إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد، قرر المرشح الجمهوري دونالد ترامب أخذ استراحة قصيرة من حملته الانتخابية الاربعاء للترويج لفندقه الجديد في واشنطن والذي لا يبعد كثيرا عن البيت الأبيض.

افتتح «فندق ترامب انترناشونال» مبدئيا في 12 سبتمبر في حفل كبير حضره الملياردير ترامب بنفسه، ومنذ ذلك الوقت كان قسم واحد منه يعمل بينما كان يجري العمل على تجديد العديد من طوابق الفندق الذي كان المبنى القديم لمكتب البريد.

وأمام مئات من كبار الشخصيات من بينهم رئيس مجلس النواب السابق نيوت جينجرتش وعدد من الصحافيين تفاخر ترامب بان العمل على الفندق انتهى «قبل الموعد المحدد» و«باقل من الميزانية»، دون أن يكشف عن ارقام محددة.

وقال ترامب والى جانبه ولداه دونالد جونيور وايريك وابنته ايفانكا وهم من المدراء التنفيذيين في منظمة ترامب «كل ما تلمسه حكومتنا يتعطل، أو تعطله الحكومة.. لا شيء يعمل».

في 2012 منحت الحكومة الفدرالية ترامب حق تجديد «مكتب البريد القديم» الذي بني في 1899 بعد عملية عروض. ونص العقد على افتتاح الفندق في 2016.

ومنح ترامب حق استئجار العقار لمدة 60 عامًا مقابل التزامه باستثمار 200 مليون دولار في المبنى الذي يبعد 10 دقائق فقط عن البيت الابيض. ويضم الفندق 263 غرفة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى