الطيران العراقي يقصف مواقع داعش بقضاء القائم غرب الأنبار الشرق الاوسط

الطيران العراقي يقصف مواقع داعش بقضاء القائم غرب الأنبار الشرق الاوسط
الطيران العراقي يقصف مواقع داعش بقضاء القائم غرب الأنبار الشرق الاوسط

الجمعة 28 أكتوبر 2016 10:20 صباحاً قصف طيران القوة الجوية العراقية مضافة للإرهابيين من تنظيم «داعش» بقضاء القائم غربي الأنبار قرب الحدود السورية، ودمرت مخزن أسلحة وعتاد عسكري وقتلت من كانوا داخله.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة، مساء أمس الخميس، أن طائرات القوة الجوية قصفت مواقع داعش وفق معلومات جهاز المخابرات الوطني، مشيرة إلى أن المضافة التي تم تدميرها كان يتواجد بها إرهابيون من العرب والأجانب في ناحية العبيدي بالقائم.

وأشارت إلى أن الغارات دمرت مخازن للعتاد والأسلحة ومواد شديدة الانفجار لداعش في ناحية الرمانة بالقائم، كما دمرت مضافة ثانية لداعش وموقع لتصفيح السيارات وصناعة العبوات الناسفة في منطقة عكاشات بقضاء القائم.

وعثرت قوات «مكافحة الإرهاب» على أطول نفق به أكبر مواقع التفخيخ وتصنيع العبوات الناسفة لتنظيم (داعش) شرق مدينة الموصل مركز محافظة نينوي.

وقال مصدر أمني، إنه تم عقب تحرير قرية "خزنة" شرق الموصل العثور على النفق وبه ورشة تضم كميات كبيرة من العبوات الناسفة الشبكية والمساطر والأنبوبية، وهي أنواع أعدها التنظيم لاستهداف القوات الأمنية في محاور العمليات العسكرية بنينوى.

وأضاف المصدر، أن القوات عثرت على النفق البالغ طوله ثلاثة كيلومترات يمتد من معسكر جنين والقلاع شرق الموصل ويتصل ب‍الموصل مركز محافظة نينوى، والنفق مجهز بالكهرباء وأجهزة التبريد وما يحتاجه مسلحو التنظيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى