أخبار عاجلة
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -
كان 2017..السعيد رجل مباراة مصر وأوغندا -

موقع أمريكي لـ«كلينتون»: ثورة 25 يناير دمرت حياة صحفية أمريكية

موقع أمريكي لـ«كلينتون»: ثورة 25 يناير دمرت حياة صحفية أمريكية
موقع أمريكي لـ«كلينتون»: ثورة 25 يناير دمرت حياة صحفية أمريكية
هاجم موقع "لايف زيتي" الأمريكي، إشادة المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، بثورات الربيع العربي بشكل عام وثورة يناير في مصر خصوصا بعد تعرض الصحفية الأمريكية "لارا لوجان" للاغتصاب الوحشي في ميدان التحرير.

وأوضح الموقع أنه لا يمكن نسيان صمت كلينتون حينها وتجاهلها الدفاع عن الصحفية الأمريكية، على الرغم من كونها في منصب يتيح لها ذلك حينها، وهو ما يثبت زيف دفاعها عن قضايا المرأة أثناء سنوات عملها بالخدمة العامة.

وأشار الموقع لتولي كلينتون وزارة الخارجية الأمريكية عام 2011 وقت تعرض لوجان للاغتصاب في ميدان التحرير وتعرضها للضرب، موضحا أن المعتدين عليها لم يواجهوا أي عقاب حتى الآن كما أن الخارجية لم تمارس أي ضغوط على نظيرتها المصرية لتحقيق العدالة في ذلك الحادث.

وأضاف، أن لوجان مازالت تتلقى علاجات من جروح داخلية حتى الآن بسبب الحادث الذي تعرضت له بالتحرير، كما أنها تركت مهنتها كصحفية وغادرت منزل عائلتها لتقيم منفردة في بلدة صغيرة بولاية تكساس الأمريكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز