«اسأل عن حقوق الإنسان».. حملة جديدة تطلقها «الشبكة العربية» الشرق الاوسط

«اسأل عن حقوق الإنسان».. حملة جديدة تطلقها «الشبكة العربية» الشرق الاوسط
«اسأل عن حقوق الإنسان».. حملة جديدة تطلقها «الشبكة العربية» الشرق الاوسط

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 06:40 مساءً أطلقت "الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان" الثلاثاء، حملة "اسأل عن حقوق الانسان" لمدة 20 يوما؛ وهي مبادرة تفاعلية مع الجمهور العربي للتعريف بحقوق الإنسان ومجالات عملها والمنظمات الحقوقية وتمويلها.

ووفقا للبيان الصادر عن الشبكة اليوم، فإن تلك المبادرة تعتمد على التفاعل مع الجمهور العربي وخاصة الشباب على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية "فيس بوك ، تويتر" عبر تلقي أسئلة يطرحها الجمهور بشكل عشوائي، وسواء كانت من جمهور مؤيد أو معارض أو باحث عن المعلومة والمعرفة.

ويمكن للجمهور طرح سؤاله أيا كان مقترنا بهاشتاج ( اسأل_عن_حقوق_الانسان) لمدة 20 يوما، تقوم الشبكة العربية بعدها بجمع أهم الأسئلة المطروحة من الجمهور، والإجابة عليها سواء بمعرفتها أو بطرحها على بعض الخبراء الحقوقيين ليجيبوا عليها، ثم نشر هذه الأسئلة والإجابات في كتيب لنشرها على شبكة الإنترنت عبر موقعها.

وتشجع الشبكة العربية عبر هذه المبادرة كل المهتمين بحقوق الإنسان على طرح أسئلتهم مهما كانت، ومهما كان موقفهم منها، ليتسنى لكل مهموم بحركة حقوق الإنسان ، سلبا أو ايجابا ، أن يكون موقفه مبنيا على علم ومعرفة بحقيقة نشأة فكرة حقوق الإنسان، وغيرها من التساؤلات التي تدور بخلد الكثيرين.

وسوف يستمر تلقي الأسئلة حتى يوم 20 نوفمبر 2016 ، ثم يتم جمع الأسئلة والإجابة عليها حتى يوم 5 ديسمبر 2016، على أن تنشر كافة الأسئلة والإجابات عليها في خلال 10 أيام على موقع الشبكة العربية، وكذلك في كتيب يحمل نفس العنوان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى