أخبار عاجلة

مسقط تنهي الجدل وتنفي إعفاء العمانيين من التأشيرة الأمريكية

مسقط تنهي الجدل وتنفي إعفاء العمانيين من التأشيرة الأمريكية
مسقط تنهي الجدل وتنفي إعفاء العمانيين من التأشيرة الأمريكية
أكدت وزارة الخارجية العمانية بأنه لا صحة لما تم تداوله عن إعفاء العمانيين من تأشيرة الدخول لأمريكا.

وقالت الوزارة عبر تويتة لها في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الثلاثاء: «تؤكد وزارة الخارجية عدم صحة ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي اليوم حول إعفاء مواطني ‫السلطنة من تأشيرة الدخول إلى ‫أمريكا».

وكانت مواقع أمريكية، من بينها «راديو يو إس أي» نشرت في وقت سابق أخبارًا عن أن اسم سلطنة عمان بات مدرجًا في القائمة التي تحوي أسماء الدول المعفية من التأشيرة.

يذكر أن «برنامج الإعفاء من التأشيرة» الأمريكي يضم 38 دولة، حيث يسمح لمواطنيها، بعد مطابقة المتطلبات، بالسفر إلى الولايات المتحدة للسياحة أو العمل لمدة أقصاها 90 يومًا دون الحاجة لاستخراج تأشيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكذيب الخبر على تويتر الخارجية العمانية بجانب من الفكاهة والاستهجان والتساؤلات، حيث رأى البعض أن الولايات المتحدة ليست مقصدًا سياحيًا للعمانيين على أية حال، كما اعتبر آخرون أن سعر التذكر مرتفع ويكفي لقضاء عدة أيام داخل الدولة عوضًا عن السفر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز