أخبار عاجلة

الجيش الجزائري يعلن مقتل إرهابيين اثنين بولاية جيجل الشرق الاوسط

الجيش الجزائري يعلن مقتل إرهابيين اثنين بولاية جيجل الشرق الاوسط
الجيش الجزائري يعلن مقتل إرهابيين اثنين بولاية جيجل الشرق الاوسط
الجمعة 4 نوفمبر 2016 07:50 مساءً أعلن الجيش الجزائري، أن قواته قتلت الجمعة، "إرهابيين خطيرين" اثنين بولاية جيجل شرق الجزائر، بحسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع.

وجاء في البيان "في إطار محاربة الإرهاب وإثر كمين محكم تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من القضاء على إرهابيين (اثنين) خطيرين، يوم 4 نوفمبر، بمنطقة بوغولة، 5 كلم جنوب شرق العوانة بالقطاع العملياتي جيجل".

وأضافت الوزارة أن الأمر يتعلق بشخص يرمز لاسمه بـ"غ. سمير" المدعو "أبو هارون" وهو ينشط في المجموعات الإسلامية المسلحة منذ 1994، أما الشخص الثاني فهو "ب. حسين" ويدعى "أبو بكر".

وعادة ما تتحفظ السلطات الرسمية عن ذكر الاسم الكامل للإسلاميين المسلحين الذين تقتلهم، "حتى لا تسيئ لعائلاتهم" بحسب ما أوضح مصدر أمني لوكالة فرنس برس.

ووصفت وزارة الدفاع المدعو "ابو هارون" بأنه "أحد رؤوس الإرهاب بمنطقة الشرق الجزائري" بدون أن تحدد أن كان ينتمي لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي أو إلى "جند الخلافة" الذي بايع تنظيم .

وأضافت أنه تم ضبط مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. نجل ترامب الأصغر يحرج والدته
التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز