أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى بطلان عمومية الصيادلة -

بالفيديو.. جيش التحرير الكولومبي يهاجم قرية شرق البلاد

بالفيديو.. جيش التحرير الكولومبي يهاجم قرية شرق البلاد
بالفيديو.. جيش التحرير الكولومبي يهاجم قرية شرق البلاد
شنت عناصر من ميليشيا "جيش التحرير الوطني"، المتمردة في كولومبيا هجوما على قرية "تامي" شرق البلاد، وفرضت إتاوات على المزارعين وقتلت اثنين منهم، بعد أن رفضا الامتثال لأوامر المسلحين.

وقالت وسائل إعلام كولومبية إن العشرات من مسلحي "جيش التحرير الوطني"، اجتاحوا القرية في وقت مبكر من الصباح أطلقوا النار على المنازل بشكل عشوائي، وأجبروا المزارعين على البقاء في منازلهم لساعات، وأرغموهم على دفع مبالغ مالية ثم اقتادوا اثنين من المزارعين، إلى ساحة القرية وقاموا بإطلاق النار عليهما بشكل مباشر على الرأس.

وقال شهود عيان إن المزارعين وهما "ماكسمليانو دياز اكوستا"، 37 عاما،و "ديديه اومبرتو كادريناس" و49 عاما، رفضا دفع الإتاوة للمسلحين وحرضا المواطنين على عدم الرضوخ للابتزاز، مما دفع عناصر المليشيا المسلحة إلى إعدامهما في ساحة القرية.

يذكر أن مليشيا "جيش التحرير الوطني" كانت قد اتفقت مع الكولومبية، في 27 من أكتوبر الماضي على وقف عملياتها المسلحة،تمهيدا لمفاوضات السلام المقرر عقدها في العاصمة الإيكوادورية "كيتو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز