أخبار عاجلة
إذاعة الاحتلال: إدارة ترامب تخطط لطرد 11 مليون لاجئ -
محمد حلمي: «ستانلي» يجيد اللعب في 4 مراكز -
أحمد ناجي يكشف عن النصيحة التي غيرت حياته -

الفلسطينيون يتصدون لسرقة إسرائيل مخطوطات البحر الميت باليونسكو

الفلسطينيون يتصدون لسرقة إسرائيل مخطوطات البحر الميت باليونسكو
الفلسطينيون يتصدون لسرقة إسرائيل مخطوطات البحر الميت باليونسكو
يخوض الوفد الفلسطيني في منظمة الثقافة والعلوم التابعة للأمم المتحدة اليونسكو، نشاطا جديدا ضمن سلسلة النشاطات التي شرع بها منذ قبول العضوية الفلسطينية في المنظمة.

وتوجه البعثة الفلسطينية جهودها هذه المرة نحو اللجنة الحكومية لدى المنظمة التي تعنى بإعادة التحف الثمينة المسروقة والمنهوبة إلى بلادها المصدر، وكذلك تعنى هذه اللجنة بالتحف الآثرية النفيسة التي تم إخراجها من بلدها الأصلي بطريقة مخالفة للقانون.

وذكرت قناة "i24 نيوز" الإسرائيلية أن البعثة الفلسطينية بتخصيص جلسة لموضوع في غاية الأهمية والاستعجال، وعند تخصيص وقت لهذا الموضوع، طالب نائب رئيس البعثة الفلسطينية الدكتور منير، بأن تعيد إسرائيل للفلسطينيين المخطوطات المنهوبة التي تم العثور عليها في الأراضي الفلسطينية وتعود للتراث الفلسطيني.

واشتكت البعثة الفلسطينية لمنظمة اليونسكو سرقة التحف من متحف روكفيلر في القدس الشرقية، وفقا لمعلومات حصل عليها أعضاء البعثة ومفادها أنه تم نقل هذه التحف الآثرية إلى القدس الغربية. وطالب الفلسطينيون تخصيص جلسة كاملة لهذا الموضوع في الدورة القادمة لمنظمة اليونسكو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال ثلاثة أشخاص في برلين يشتبه بعلاقتهم بـ«داعش»