أخبار عاجلة

المصري اليوم | سول وواشنطن تجريان تدريبات حول الهجوم الجوي موجز نيوز

المصري اليوم | سول وواشنطن تجريان تدريبات حول الهجوم الجوي موجز نيوز
المصري اليوم | سول وواشنطن تجريان تدريبات حول الهجوم الجوي موجز نيوز

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 11:58 صباحاً أعلنت القوات البرية الكورية الجنوبية أن قواتها، بالتعاون مع القوات الأمريكية، بدأت، الثلاثاء، تدريبات مشتركة تركز على إرسال مروحيات تقل قوات خاصة إلى أماكن رئيسية في كوريا الشمالية في وقت الحرب.

وقالت القوات البرية الكورية، في بيان لها (بثته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية)، إنها تجري تدريبات الهجوم الجوي المشتركة مع القوات الأمريكية في منطقة بالقرب من مدينة تشونج جو على بعد 147 كيلومترا من جنوب العاصمة الكورية سول، بالاستفادة من مروحيات تابعة للقوات الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية.

يشارك في هذه التدريبات حوالي 250 جنديا كوريا من الفرقة الـ30 من المشاة الآلية و6 مروحيات من طراز يو إتش 60 بلاك هوك، وسي إتش 47 شينوك وغيره من قبل القوات الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية و10 مروحيات من طراز يو إتش 60 بلاك هوك و4 مروحيات من طراز إيه إتش 1 كوبرا من قبل القوات البرية الكورية الجنوبية.

تأتي هذه التدريبات، التي تشارك فيها القوات الأمريكية المتمركزة في شبه الجزيرة الكورية، ضمن تدريبات «هو كوك» المشتركة بين القوات البرية والجوية والبحرية للبلدين، والتي انطلقت عام 1996، في الفترة من 31 أكتوبر حتى 11 نوفمبر، بهدف تعزيز التعاون العسكري بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز