أخبار عاجلة

أول تعليق لـ«ترامب» بعد بدء التصويت في الانتخابات الأمريكية

أول تعليق لـ«ترامب» بعد بدء التصويت في الانتخابات الأمريكية
أول تعليق لـ«ترامب» بعد بدء التصويت في الانتخابات الأمريكية
أصدر المرشح الجمهوري دونالد ترامب أول تعليق له بعد بدء الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الأمريكية موضحا أن الكثير من الآمال والأحلام كانت لتحقق في الولايات المتحدة إذا كانت تملك قيادة أفضل من تلك التي امتلكتها منذ أعوام.

وقال ترامب في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز الإخبارية": "المواطنون تضرروا، قدامى المحاربين تضرروا، وغيرهم"، متابعا: "إنه أمر محزن جدا وخاصة أن بلادنا لديها إمكانات هائلة يمكن استغلالها".

وتم افتتاح أول مركز للتصويت في الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي ويتتابع افتتاح المركز من الشرق إلى الغرب، حيث تفتتح مراكز الاقتراع في الولايات الشرقية "نيويورك، أوهايو، جورجيا، فلوريدا، وغيرها في الساعة السادسة والسابعة.

وأظهرت استطلاعات حديثة للرأي امتلاك المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون فرصة بنسبة 70% للفوز بالانتخابات الرئاسية حسب ما أوردته صحيفة الجارديان البريطانية.

وقالت الصحيفة إن استطلاعات مساء الأحد تضمنت فرصة 65% لهيلاري كلينتون للفوز بالانتخابات وهو ما يعني أن نسبة احتمال فوزها تتزايد حتى إن هامش توقعها للفوز بالتصويت الشعبي ارتفع من 2.9% إلى 3.5%.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز