أخبار عاجلة
شلل مروري أعلى محور صفط اللبن بسبب تصادم 3 سيارات -
بالفيديو.. راشد الماجد يطرح أغنية «إلا هذا» -

مسئول كردي ضمن الأراضي التي سيطرت عليها البيشمركة لكردستان

مسئول كردي ضمن الأراضي التي سيطرت عليها البيشمركة لكردستان
مسئول كردي ضمن الأراضي التي سيطرت عليها البيشمركة لكردستان
أكد رئيس هيئة المناطق الكردستانية الواقعة خارج إدارة إقليم كردستان نصر الدين سندي، الثلاثاء، أن البيشمركة تسيطر على مساحة أكثر من 90% من "الأراضي الكردستانية" الواقعة خارج إدارة الإقليم، لافتا إلى أن تلك المناطق سيتم إلحاقها بكردستان بـ"شكل قانوني".

وقال سندي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات البيشمركة تسيطر حاليا على أكثر من 90% من مساحة الأراضي الكردستانية الواقعة خارج إدارة إقليم كردستان"، مضيفا "نحن حاليا ننتظر استعادة منطقة الحويجة والمناطق الأخرى ليتم تحرير جميع المناطق الكردستانية من قبضة تنظيم ".

وتابع سندي، "سنعمل على وضع حدود إقليم كردستان بعد عمليات تحرير كل المناطق الكردستانية الواقعة خارج إدارة إقليم كردستان"، مؤكدا أن "تلك المناطق سيتم إلحاقها بالإقليم بشكل قانوني".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة ""، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في 17أكتوبر 2016، لتحرير نينوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاشغال: افتتاح الطريق الخدمي لمدخل ومخرج الاندلس بطول 1.2 كيلو متر
التالى الاشغال: افتتاح الطريق الخدمي لمدخل ومخرج الاندلس بطول 1.2 كيلو متر