أخبار عاجلة
شيرين تحيي حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش -
مونديال اليد.. مصر 10-21 السويد.. صراع الوصافة -
قذيفة صاروخية تستهدف مدير ية أمن إسطنبول -

المرصد: مقتل 20 مدنيا بينهم 10 أطفال في قصف شمال غرب سوريا الشرق الاوسط

المرصد: مقتل 20 مدنيا بينهم 10 أطفال في قصف شمال غرب سوريا الشرق الاوسط
المرصد: مقتل 20 مدنيا بينهم 10 أطفال في قصف شمال غرب سوريا الشرق الاوسط
الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 08:20 مساءً قتل 20 مدنيا، بينهم عشرة أطفال وامرأتان حاملان، الثلاثاء جراء قصف جوي ومدفعي استهدف منطقتين في محافظة ادلب في شمال غرب سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن: "استهدفت غارة جوية يرجح أنها روسية، شارعا في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل سبعة أطفال كانوا يلعبون أمام أحد المنازل فضلا عن امرأتين حاملين".

وأشار عبد الرحمن إلى أن بين القتلى ثلاثة أطفال أشقاء كانوا في زيارة إلى منزل جدهم، بالإضافة إلى طفلين شقيقين من عائلة أخرى.

ونفت وزارة الدفاع الروسية، في بيان، استهداف طائراتها لمنطقة خان شيخون. وأكدت "في الثامن من نوفمبر لم تنفذ الطائرات الروسية أي طلعات جوية في هذه المنطقة ولم تشن أي غارات".

وفي وقت لاحق، أفاد المرصد عن مقتل "11 مدنيا على الأقل بينهم ثلاثة أطفال جراء غارات نفذتها طائرات حربية وقصف مدفعي لقوات النظام على قرية بعربو في ريف إدلب الجنوبي الغربي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | وزير دفاع فرنسا يقضي ليلة رأس السنة بجوار طياري بلاده في الأردن موجز نيوز