سفارة الهند بالقاهرة تمنح أسمن امرأة في العالم تأشيرة طبية

سفارة الهند بالقاهرة تمنح أسمن امرأة في العالم تأشيرة طبية
سفارة الهند بالقاهرة تمنح أسمن امرأة في العالم تأشيرة طبية
منحت السفارة الهندية بالقاهرة المصرية "إيمان عبد العاطي"، صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، تأشيرة طبية، اليوم الأربعاء، لمساعدتها السفر إلى الهند وتلقي العلاج هناك، حسب صحيفة هيندوستان تايمز الهندية.

وتدخلت وزيرة الخارجية الهندي سوشما سواراج لمنح التأشيرة لإيمان التي تعاني مرضا يتسبب في زيادة وزنها بشكل كبير مما أجبرها على عدم الخروج من منزلها منذ ربع قرن تقريبا.

وقالت صحيفة "إنترناشونال بيزنس تايمز" الأمريكية، إن عبد العاطي تقدمت، في وقت لاحق، بطلب للحصول على تأشيرة طبية للهند لتلقي العلاج ولكنها قوبلت بالرفض، موضحة أن وزيرة الخارجية الهندي "سوشما سواراج" تدخلت بنفسها هذه المرة لمساعدتها.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الخطوة جاءت بعد أن غرد طبيبها الخاص "موفي لاكدوالا"، طبيب جراحة البدانة في مومباي، بالهند إلى سواراج، يوم الإثنين، طالبا منها مساعدة مريضة في الحصول على التأشيرة التي فشلت في الحصول عليها بالإجراءات التقليدية.

من جانبها ردت الوزيرة، على الطبيب الذي يعمل في مستشفى دلهى لعلاج الكلى، موضحة أنها ستبادر بمساعدتها بعد أن فشل الأطباء في مصر في علاج حالتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى