فريق ترامب: C IA كاذبة وحان وقت إعادة أمريكا دولة عظمى

فريق ترامب: C IA كاذبة وحان وقت إعادة أمريكا دولة عظمى
فريق ترامب: C IA كاذبة وحان وقت إعادة أمريكا دولة عظمى
شن فريق العمل مع الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، هجوما عنيفا على وكالة المخابرات الأمريكية CIA مذكرا إياها بالأكاذيب التي روجتها، عن الأسلحة النووية العراقية عام 2003 للتغطية على رغبة الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش في غزو العراق والإطاحة بالرئيس صدام حسين.

وجاء هجوم الفريق الانتقالي لـ"ترامب" ردا على حديث مسئولي المخابرات الأمريكية، عن وجود تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، لمساعدة المرشح الجمهوري على الفوز في مواجهة هيلاري كلينتون. 

وقال متحدث باسم فريق ترامب: "هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين كذبوا من قبل وقالوا أن الرئيس العراقي صدام حسين يمتلك أسلحة دمار شامل"، واليوم يكذبون مرة أخرى بشأن الانتخابات التي انتهت منذ فترة طويلة، وحقق فيها "ترامب" انتصارا تاريخيا في المجمع الانتخابي وحان الوقت للمضي قدما وجعل أمريكا دول عظمي مرة أخرى وعدم الالتفات إلى مثل هذه الأكاذيب".

وكانت المخابرات الأمريكية قد ذكرت أمس أن أدلة ومعلومات حصلت عليها، من مصادر وصفتها بالسرية أكدت وجود تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي جرت في الثامن من نوفمبر الماضي لمساعدة "ترامب" على الفوز بمقعد الرئاسة.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن هجوم الفريق الرئاسي الانتقالي لـ"ترامب"، على المخابرات كان قاسيا ومذلا ويفتح الباب أمام شرخ كبير في جدار الثقة بينها وبين البيت الأبيض.

يذكر أن "ترامب" منذ فوزه بالانتخابات الرئاسية يتلقي تقريرا واحدا أسبوعيا، من جهاز المخابرات المركزية على عكس كل الرؤساء السابقين، الذين كانوا يتلقون أكثر من تقرير كل أسبوع قبل توليهم الرئاسة بشكل رسمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى