«الأردن» يدين تفجيري اسطنبول الإرهابيين الشرق الاوسط

«الأردن» يدين تفجيري اسطنبول الإرهابيين الشرق الاوسط
«الأردن» يدين تفجيري اسطنبول الإرهابيين الشرق الاوسط
الأحد 11 ديسمبر 2016 01:50 مساءً أدانت الحكومة الأردنية، اليوم الأحد، التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في اسطنبول، الليلة الماضية، وأسفرا عن مقتل وإصابة عشرات الأبرياء.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني، إن الأردن يدين هذا العمل الإرهابي الجبان، ويقف إلى جانب تركيا في تصديها للإرهاب.

وأضاف، أن هذه العملية الإرهابية تؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي في التصدي للإرهاب واجتثاث جماعاته الإجرامية، معبرًا عن تعازي الحكومة بالضحايا، ومتمنيًا للجرحى الشفاء العاجل.

وكانت اسطنبول قد شهدت، أمس، تفجيرين إرهابيين، الأول وقع بواسطة سيارة مفخخة قرب ملعب «أرينا فودافون» بمنطقة بشيكطاش في المدينة التركية، عقب انتهاء مباراة لكرة القدم في مسابقة الدوري المحلي، فيما وقع الثاني بعد 45 ثانية فقط إثر تفجير انتحاري نفسه بعد اشتباه رجال الشرطة به أثناء تواجده في حديقة «ماجقة» المطلة على الملعب الذي شهد المباراة، لتصل حصيلة ضحايا التفجيرين إلى 29 قتيلا و166 مصابا، بحسب ما أعلنه وزير الداخلية التركي سليمان صويلو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى