ملك البحرين يبحث مع رئيس وزراء بريطانيا السابق العلاقات بين البلدين

ملك البحرين يبحث مع رئيس وزراء بريطانيا السابق العلاقات بين البلدين
ملك البحرين يبحث مع رئيس وزراء بريطانيا السابق العلاقات بين البلدين
بحث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، مع رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، العلاقات الثنائية والمستجدات الراهنة في المنطقة وتطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة أنباء البحرين، أن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة،، استقبل في قصر الصافرية اليوم، رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون الذي يزور البحرين حاليا.

وأشاد الملك حمد بن عيسى، بعمق علاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تمتد لتاريخ طويل من التعاون المثمر والتنسيق المشترك.

وأعرب العاهل البحريني، عن تقديره لكاميرون ودوره في تعزيز هذه العلاقات العريقة المتميزة بين البلدين الصديقين وتطوير أسس التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة في كافة الميادين.

وخلال المقابلة، نوه العاهل البحريني بالدور الفاعل الذي تلعبه المملكة المتحدة الصديقة على الساحة الدولية وإسهاماتها في خدمة الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

و أعرب رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون عن شكره وتقديره للعاهل البحريني على دوره وجهوده لتطوير علاقات البلدين الصديقين وترسيخها، متمنيا لهذه العلاقات دوام النماء والتطور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى