«حسم» تبث مقطع فيديو لمعسكر تدريب تابع لها الشرق الاوسط

«حسم» تبث مقطع فيديو لمعسكر تدريب تابع لها الشرق الاوسط
«حسم» تبث مقطع فيديو لمعسكر تدريب تابع لها الشرق الاوسط

الخميس 12 يناير 2017 10:36 صباحاً بثت حركة تطلق على نفسها «حسم» مقطع فيديو عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي تتضمن تفاصيل عدد من العمليات الإرهابية التي نفذتها مؤخرًا ضد أفراد الشرطة.

وكشفت الحركة خلال مقطع الفيديو ومدته 8 دقائق تحت عنوان «قاتلوهم» عن هيكلها الداخلي، والمكون من إدارة باسم الجهاز العسكري مسئولة عن التدريب، حيث عرضت الحركة معسكرًا لتدريب أفرادها.

وتضمن المقطع فيديو لعدد من أعضاء الحركة يحملون فيه الأسلحة الألية ويتدربون على إطلاق النار في إحدى المناطق الصحراية.

واستعرضت الحركة تفاصيل بشأن العمليات الإرهابية التي قامت بتنفيذها منذ الكشف عن نفسها، وشملت اغتيال الرائد محمود عبد الحميد صادق رئيس مباحث طامية بالفيوم، ومحاولات اغتيال كل من: الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، والمستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، والمستشار أحمد أبو الفتوح، إضافة إلى استهداف تمركز أمني في شارع الهرم بمحافظة الجيزة، واستهداف نادي الضباط في محاظفة دمياط، واغتيال أمين الشرطة صلاح حسن عبد العال بمدينة السادس من أكتوبر، وأمين الشرطة بقطاع الأمن الوطني جمال أحمد حسن الديب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى