7 صور لأهم أحداث المساء.. منها هونج كونج تحظر استيراد الدواجن المصرية

7 صور لأهم أحداث المساء.. منها هونج كونج تحظر استيراد الدواجن المصرية
7 صور لأهم أحداث المساء.. منها هونج كونج تحظر استيراد الدواجن المصرية
شهد أمس الإثنين، أحداثًا وقرارات ساخنة جدًا، كان أهمها وآخرها هو التحقيق في تحطم طائرة شحن تركية في قرغيزستان؛ حيث وصل عدد ضحاياها إلى 37 شخصًا.

ومع تفشي إنفلونزا الطيور في عدد من الدول، حظرت هونج كونج استيراد الدواجن ومنتجاتها من مصر ومناطق في بولندا وأوكرانيا.

ورغم فشل الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" في إغلاق سجن جوانتانامو، لكنه تمكن من خفض عدد المعتقلين فيه إلى حد كبير، ووصل 10 معتقلين إلى سلطنة عمان.

بعد تمرير الكونجرس الأمريكي قانون "جاستا" الذي يسمح للأمريكيين مقاضاة السعودية بسبب هجمات 11 سبتمبر، رحب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بآراء إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بشأن استعادة الدور الأمريكي في العالم وهزيمة تنظيم داعش واحتواء إيران.

وأبدى وزير الخارجية السعودي تفاؤله إزاء إدارة ترامب القادمة متطلعًا "للعمل معها في كل مجالات الاهتمام المشترك".

وانتخب الحبيب المالكي، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أمس الإثنين، رئيسا لمجلس النواب المغربي بـ"الأغلبية المطلقة" بعد ترشحه وحيدا دون منافس.

كانت مفاجأة أمس في أمريكا هي اعتقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إف بي آي زوجة منفذ هجوم أورلاندو "عمر متين".

رفع أعضاء جماعة الإخوان بالولايات المتحدة، في تظاهرة ضد الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب بمنطقة "باي ريدج" بحي بروكلين في نيويورك، إشارة رابعة رغم أن المسيرات كانت تهدف للتنديد بخطاب ترامب العنصري ضد المهاجرين والمسلمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى