البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي

البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي
البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي
للحد من ظاهرة انتشار المقاهي غير المرخصة

كشفت إدارة العلاقات العام ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ  بفرع بلدية محافظة حولي بحملة مكثفة علي المقاهي غير المرخصة في منطقة حولي بهدف الحد من ظاهرة انتشار المقاهي غير المرخصة بالمحافظة وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ( 18) مقهى مخالف.

وقال مدير فرع بلدية محافظة حولي فلاح الشمري أن الحملة جاءت بناءا على خطة بلدية المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية في كافة أنحاء المحافظة وتنفيذا لتعليمات مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي وبمتابعة مباشرة من نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي حولي والأحمدي فهد دغيم العتيبي للحد من مخالفات المقاهي التي تعج بها منطقة حولي وتقوم باستغلال المساحات استغلالاً تجارياً قبل الحصول علي ترخيص من قبل ألبلدية إلى جانب التأكد من ترخيص المقاهي .

ولفت الشمري إلى أن المفتشين حريصون كل الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل تحرير المخالفات ومبينا بأن التعامل مع الجميع ولا تهاون ولا استثناءات في تطبيق القانون مع المخالفين للوائح وأنظمة البلدية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى