الأربعاء 18 يناير 2017 10:22 مساءً بالفيديو.. محلل السياسي «نتنياهو» يُواجه تهمًا كثيرة.. و تطيح بحكمه قريبًا - موجز نيوز

a5ef84eb7d.jpg
الكاتب والمحلل السياسي في الناصرة، عودة بشارات

الكاتب والمحلل السياسي في الناصرة، عودة بشارات

قال الكاتب والمحلل السياسي في الناصرة، عودة بشارات، إن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأكثر تطرفًا في إسرائيل، وتحوم حول رئيس هذه الحكومة شبهات شديدة بالغش والفساد، ومحاولة بقائه في السلطة عن طريق شراء ذمم ومصالح وسائل إعلام مشتركة.
وأَضاف بشارات، خلال لقائه على شاشة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامية يارا حمدوش، أن الكثيرين حذروا من أن هذا الرجل لن يذهب بصمت، وسيحاول أن يغطي على فساده ورشوته التي تقبلها من خلال إحداث ضجة وخسائر لدى المواطنين العرب.
وأوضح بشارات أن ما يجري في أم الحيران هو تعبير عن هذا الانفلات من قبل رئيس الحكومة، الذي يواجه تهمًا كبيرة يمكن أن تطيح بحكمه وتضعه في السجن، مشيرًا إلى أن نتنياهو يحاول الآن من أجل بقائه في السلطة أن يضرب الجماهير العربية في إسرائيل، وهذا الأمر من الممكن أن يزيد شعبيته بين الرأي العام اليهودي الذي يعتبر العرب أعداء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى