الإخواني محمد سلطان يزور البيت الأبيض قبل رحيل أوباما

الإخواني محمد سلطان يزور البيت الأبيض قبل رحيل أوباما
الإخواني محمد سلطان يزور البيت الأبيض قبل رحيل أوباما
قام محمد سلطان، نجل القيادي الإخواني الشهير، صلاح سلطان الذي كان مسجونًا في مصر حتى أواخر 2015، بزيارة البيت الأبيض، في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وفقًا لصور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وكالة أنباء " أسوشيتدبرس"، إن محمد سلطان يحمل الجنسية الأمريكية، كما قام بدور المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بشكل غير رسمي، بعد عزل محمد مرسي في ثورة الثلاثين من يونيو 2013.

وجاءت تلك الزيارة، قبل أيام من إخلاء أوباما للبيت الأبيض، وتولي ترامب المنصب الرئاسي، بشكل رسمي.

وقضى سلطان فترة في السجون المصرية؛ بسبب انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، التي قامت بأعمال عنف وتخريب في مصر، عقب عزل مرسي في 2013  وخرج من السجن، بعد دخوله في إضراب طويل عن الطعام ومحاولات إدارة أوباما في إطلاق سراحه.

وقد نشر محمد سلطان، الذي يؤكد أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، صورته في البيت الأبيض، كاتبًا عليها تعليقا يشكر فيه إدارة أوباما على إطلاقها سراحه، على حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك".

وقد شهدت إدارة أوباما كثيرًا من النقد؛ بسبب دعمها لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، مع نية كثير من أعضاء الكونجرس لإدراجها كجماعة إرهابية، ما أنشأ صراعات بين الإدارة والكونجرس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى