المصري اليوم | ارتفاع حصيلة قتلى حادث الدهس بأستراليا إلى 5 أشخاص موجز نيوز

المصري اليوم | ارتفاع حصيلة قتلى حادث الدهس بأستراليا إلى 5 أشخاص موجز نيوز
المصري اليوم | ارتفاع حصيلة قتلى حادث الدهس بأستراليا إلى 5 أشخاص موجز نيوز

الأحد 22 يناير 2017 10:18 صباحاً ذكر مسؤولون، الأحد، أن حصيلة ضحايا حادث اقتحام رجل بسيارته ممرًا مزدحمًا للمشاة في مركز تسوق في مدينة ملبورن الأسترالية، ارتفعت إلى 5 قتلى بعد وفاة طفل رضيع يبلغ من العمر 3 أشهر في مستشفى.

وأكدت الشرطة وفاة الرضيع، في بيان نشرته على شبكة الإنترنت، في وقت متأخر من ليلة السبت، وأظهرت صور إخبارية عربة الطفل وهي على الجزء العلوي للسيارة المحطمة، بينما قال شهود عيان لوسائل الإعلام المحلية إن الطفل طار في الهواء بعد أن اصطدمت السيارة في عربته.

ووقع الحادث بعد ظهر يوم الجمعة الماضي حيث كانت الشرطة تلاحق السائق البالغ من العمر 26 عاما عبر وسط مدينة ملبورن، والذي صدم بسيارته عددا من المارة بالقرب من شوارع بورك وكوينز عمدا على ما يبدو.

وقتل في موقع الحادث يوم الجمعة الماضي ثلاثة أشخاص، فتاة (10 أعوام) ورجل ( 25 عاما)، وامرأة ( 32 عاما). وتوفي رجل يبلغ من العمر 33 عاما في المستشفى في وقت لاحق.

وقال البيان إن اربعة اشخاص آخرين مازالوا في حالة حرجة في المستشفى، فيما قام المسعفون بعلاج 37 شخصا آخرين بعد الحادث.

ويتعافى المتهم بالقتل، ديميتريوس «جيمي» جارجاسولاس، في المستشفى، تحت إشراف الشرطة. وكانت الشرطة قد أطلقت النار على ذراعه يوم الجمعة أثناء محاولة إنهاء الهجوم.

وقالت الشرطة إنها ستبدأ التحقيق معه وتوجه إليه الاتهام بعد إجراء جراحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى